جمال شعوان جمال شعوان
recent

آخر الدروس

recent
random
جاري التحميل ...
random

حل مشكل عدم التمكن من فتح Google Drive File Stream

يسمح لك برنامج Google Drive File Stream من الاطلاع على ملفاتك الموجودة على Google Drive بسرعة دون اللجوء إلى Google Drive. كما يعد حلا أمثلا للباحثين الذين هم بصدد إعداد أطروحاتهم والذين يعملون على أكثر من جهاز ويخافون من ضياع ما توصلوا إليه من نتائج أو ضياع ما قاموا بكتابته (سأعود في مقال لاحق لتوضيح هذا الأمر). في بعض الحالات قد تصادفكم مشكلة عدم التمكن من فتح Drive File Stream وفي هذه الحالة يمكنكم اتباع الخطوات الموضحة في الفيديو، والتي تتمثل في حذف برنامج Drive File Stream  ثم إعادة تثبيت البرنامج من جديد (وأود الإشارة إلى كون تحديث البرنامج قد لا يفي بالغرض ولذلك يجب اتباع الخطوات كما هي في الفيديو.


ملاحظة: 
البرنامج يعمل فقط على بيئة 64bit ، وبالتالي فإن الذين لديهم Windows 32 bit لن يتمكنوا أصلا من فتح البرنامج من البداية، بينما الشرح في الفيديو خاص بالمشكل المشار إليه والذي غالبا ما يكون على الشكل التالي : Google Drive File Stream encountered a problem and has stopped . أما بالنسبة للذين يتوفرون على Windows 32 bit  فيجب عليهم تغيير الويندوز من 32bit إلى 64bit والتي لا يمكن تغييرها إلا بإعادة تثبيت ويندوز جديدة من فئة 64bit.

Google Drive File Stream خاص بحسابات GSuite مثل الحسابات الأكاديمية (البريد الأكاديمي) أو الحسابات المدفوعة للذين يتوفرون على موقع إلكتروني وقاموا بالاشتراك في خدمة البريد الاحترافي المقدمة من Google على منصة GSuite


إعداد وتقديم جمال شعوان 2018


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

جمال شعوان

2014 - 2018